الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”جريمة مروعة”.. امرأة تقتل أطفالها الثلاثة بطريقة مرعبة (صور)

سكين
سكين

فى جريمة بشعة ألقي القبض على أم لثلاثة أطفال صغار عُثر على جثثهم فى شقتهم بمنطقة لوس أنجلوس الأمريكية يوم السبت بعد مطاردة استمرت لساعات، واتُهمت خلالها بسرقة شاحنة صغيرة لتساعدها على الهرب.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، قالت شرطة لوس أنجلوس إن ليليانا كاريلو، البالغة من العمر 30 عاما، ألقي القبض عليها فى مقاطعة تولير، على بعد 175 ميلا شمال مسرح الجريمة، أنها وُصفت بأنها "المشتبه به الوحيد فى هذه القضية".

وذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن جدة الأطفال، والذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و 2 و 3 أعوام، اتصلت بالطوارئ فى حوالي الساعة 9:30 من صباح يوم السبت بعد اكتشاف جثثهم فى شقة ريسيدا بولاية كاليفورنيا، وبحلول ذلك الوقت، كانت كاريلو غادرت المنزل.

ولم تكشف الشرطة عن سبب الوفاة، على الرغم من أن الصحف المحلية ذكرت أن الأطفال قد طعنوا، ولكن لم تحدد السلطات بعد الدافع، وقال الملازم راؤول جوفيل للصحفيين، إن المحققين "سيتحدثون مع هذه السيدة مطولاً لمحاولة معرفة ما يدور فى ذهنها".

وأضاف: "هذه هي اللحظات التي نواجهها طوال حياتنا المهنية.. من الصعب التعامل مع ذلك كضابط شرطة".

اقرأ أيضًا: عاجل | حرق معدة سيدة أثناء تناولها وجبة فى مطعم شهير (صور)

وقالت تيري ميلر، التي قالت إنها ابنة عم والد الأطفال، لقناة فوكس 11، إن كاريلو كانت "مريضة للغاية" و "لم تكن هي نفسها" لعدة أشهر، مشيرًة إلى أن الأب، الذي يُدعى إريك دنتون، كان يسعى للحصول على المساعدة من خلال الشرطة وخدمات حماية الطفل.

كما ظهرت تقارير عن معركة حضانة بين الوالدين، حيث حاول الأب إريك دينتون حضانة الأطفال بعد أن زُعم أن ليليانا كاريلو كانت تتصرف بشكل غير مستقر.