الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها ”القاهرة كابول وضل راجل”.. قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة

مسلسلات قناة الحياة رمضان 2021
مسلسلات قناة الحياة رمضان 2021

بدأ العد التنازلي مع الساعات الأخيرة في انتظار شهر رمضان الكريم 2021، حيث كشفت مجموعة قنوات الحياة الستار عن المسلسلات التي ستُعرض عبر شاشتها في الشهر الكريم.

تعرف في السطور التالية على قائمة المسلسلات التي يتم بثها عبر شاشة قناة الحياة:

اقرأ أيضا: تعرف على تطورات حالة خالد النبوي الصحية بعد إصابته بكورونا

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة الفنان طارق لطفي، ويشاركه عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وخالد كمال، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

مسلسل ضل راجل

يخوض الفنان ياسر جلال، السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "ضل راجل"، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، ومن أبرزهم نوراللبنانية، ونرمين الفقي ومحمود عبد المغني ورنا رئيس وإنعام سالوسة وعصام السقا ومحمد عادل، وتدور الأحداث حول مدرس تربية رياضية يسكن في منطقة شعبية، ويعمل سائق تاكسي ليلا، تذهب ابنته إلى أحد أعياد الميلاد وتحدث لها فاجعة، وتنقلب حياته رأسا على عقب ويحاول الوصول للحقيقة، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

بوستر مسلسل ظل رجل

 

مسلسل النمر

مسلسل "النمر"، بطولة مطلقة للفنان محمد إمام، ويضم المسلسل مع بطل العمل عدد من نجوم الفن، وهم ونرمين الفقي وهنا الزاهد ومحمد رياض وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وخالد أنور، وتدور الأحداث حول حول شاب صعيدي ينزح من الجنوب ويدخل منطقة الصاغة، وبعد فترة تنقلب الأمور رأسا على عقب ويصبح مطاردا من الجميع ويلقب بـ"النمر"، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

بوستر مسلسل النمر

اقرأ أيضا: ”مفاجأة بسيطة”.. محمد إمام يكشف جزء من تتر مسلسل ”النمر” (فيديو)

مسلسل وكل ما نفترق

 

مسلسل "وكل ما نفترق"، من بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومعها مجموعة من نجوم الفن، وهم وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأحمد فهمي وأيتن عامر وطارق عبد العزيز ومحمد الشرنوبي، وتدور الأحداث حول فتاة بشخصيتن تتعرض أحداهما لأزمة ما فتعود بشعور انتقامي وتسعى للانتقام من الجميع، والعمل ومن تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل أحسن أب

مسلسل "أحسن أب"، من بطولة علي ربيع، ويشار معه في العمل عدد من نجوم الفن، وهم هاجر أحمد وسامي مغاوري وخالد عليش وأحمد جمال سعيد وحسام داغر، وتدور الأحداث حول شاب يعمل لصا ولكنه يحاول التغلب على مشكلاته فيدخل برنامج مسابقات باسم أحسن أب يحاول تغيير حياته، والعمل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى ومن إخراج معتز التوني.

بوستر مسلسل أحسن أب

 

مسلسل عالم موازي

 

مسلسل "عالم موازي"، من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ويشارك معها في المسلسل عدد من نجوم الفن، وهم دلال عبد العزيز واوتاكا وشيماء سيف وعمرو وهبة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول تحول فتاة لعروسة، وسط مفارقات واستعراضات وغناء، والعمل من تأليف عمرو وهبة ومن إخراج هشام جمال

موضوعات متعلقة