الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامية الطرابلسي تعبر عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل ”مكتوب عليا”

فريق عمل مسلسل مكتوب عليا
فريق عمل مسلسل مكتوب عليا

أعربت الفنانة سامية الطرابلسي، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا"، والعمل من بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت سامية الطرابلسي، عدة صور من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "سعيدة بمشاركتي في مسلسل مكتوب عليا مع المميز أكرم حسني والجميل عمرو عبدالجليل وإخراج الأستاذ خالد الحلفاوي وإنتاج الاستاذ كريم أبو ذكري".

ويعد مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة كلا من: "أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أحمد فهمي، حنان سليمان، بسنت النبراوي، سامية الطرابلسي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي".

اقرأ أيضًا: على طريقة مطربي المهرجانات.. محمد أنور يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

وفي سياق آخر، خاضت سامية الطرابلسي السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، والعمل من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.