الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:24 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

خلعن ملابسهن فى شرفة المنزل.. اعتقال مجموعة من النساء فى الإمارات (صور)

شرطة دبي
شرطة دبي

اعتقلت شرطة دبي عدة نساء بتهمة "الفجور العام"، وألقي القبض على مجموعة النساء بعد انتشار مقطع فيديو على نطاق واسع ظهرن خلاله عاريات فى شرفة منزل فى دبي.

وبحسب شبكة "الحرة" الإخبارية، أظهرت صور ومقاطع فيديو للحادث، التي انتشرت على نطاق واسع، أكثر من عشر نساء عاريات مصطفات على شرفة فى حي "مارينا" الفاخر فى دبي فى وضح النهار يوم السبت.

وجاءت هذه الواقعة بمثابة صدمة كبيرة فى الإمارات العربية المتحدة وأثارت قلق السلطات، وسرعان ما لفتت مقاطع الفيديو انتباه الشرطة، وقامت باعتقال مجموعة النساء بتهمة الفجور العام.

اقرأ أيضًا: ”موقف محرج”.. زوجة تظهر بدون ملابس أثناء مشاركة زوجها فى اجتماع ”زووم”

ووفقًا لتقرير أسوشيتد برس، فإن انتهاكات قانون الآداب العامة فى الإمارات العربية المتحدة، بما فى ذلك العري و"السلوك البذيء"، يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى ستة أشهر وغرامة قدرها 5000 درهم ما يعادل 1360 دولارًا أمريكيًا"، كما يُعاقب أيضًا على مشاركة المواد الإباحية بالسجن والغرامات الباهظة بموجب قوانين البلاد، بناءً على الشريعة الإسلامية.

ووفقًا لشرطة دبي، تم تسجيل قضية جنائية ضد الموقوفين، وتم إحالتهم إلى المدعي العام لمزيد من الإجراءات القانونية.

وجاء فى بيان لشرطة دبي، أن "مثل هذه السلوكيات غير المقبولة لا تعكس قيم وأخلاقيات المجتمع الإماراتي".

وأضاف البيان أنه "تم تسجيل قضية جنائية ضد الموقوفين وإحالتهم إلى النيابة العامة لمزيد من الإجراءات القانونية".