الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… أول رد من محمد النني بعد أنباء تمرده على حسام البدري

محمد النني
محمد النني

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، تفاصيل مكالمته مع الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وحقيقة أزمته مع حسام البدري، المدير الفني للفراعنة.

وقال إبراهيم فايق، خلال برنامجه "جمهور التالتة": "تلقيت مكالمة هاتفية من محمد النني، وكانت مكالمة طويلة وبها تفاصيل كثيرة وطلب أن أنقل كل ما قيل فيها، على اعتبار أن هذا هو حقه الطبيعي في الرد".

وأضاف: "محمد النني كان منزعج مما قيل عليه في الإعلام ورفضه خوض تدريبات الإحماء في مباراة مصر وكينيا، وقال النني أنه لم يتمرد على المنتخب ولم يصدر منه إطلاقا أنه قال لأي مدير فني أنه لن أشارك".

وتابع أبراهيم فايق، على لسان محمد النني: "صباح يوم المباراة البدري تحدث معي أنا وعمرو السولية، وقال أنا لن أبدأ بكما اللقاء، وانا لم أعترض على الإطلاق بل احترمت أنه تحدث معنا واستجبنا فورا، وبين الشوطين كان يجري عملية الاحماء مع عبد الله جمعة".

وواصل: "أثناء الإحماءات، طلب أنيس الشعلالي مدرب الأحمال، أن أحضر إلى غرفة الملابس لمقابلة حسام البدري، فذهبت فوجدت البدري يتحدث عن الإيجابيات والسلبيات في الشوط الأول، وأثناء اللقاء طلب البدري من جميع اللاعبين أن يقوموا بعملية الاحماء، فأنا لم أذهب ولكن الشعلالي طلب مني أنا أجري الاحماء معهم فذهبت فورا وقمت بالتسخين".

وأكمل النني حديثه قائلًا: "البدري طلب السولية وأنا لم أعترض، وظللت أسخن حتى سقط حمدي فتحي على الأرض، فقال لي الشعلالي جهز نفسك، وفوجئت أن البدري دفع بعمر جابر، فذهبت للجلوس على الدكة ولم أبدي اعتراضي على أي شئ رغم أنني كنت حزين لأنني لم أشارك".

اقرأ أيضًا: تركيا تفوز على النرويج بثلاثية.. وهولندا تتخطى لاتفيا في تصفيات المونديال

وأتم: "عقب المباراة طلبت من الشعلالي أن أتدرب حتى لا يفوتني يوم لم أشارك في المباراة وأريد أن أحافظ على لياقتي لأظل جاهزا، البدري لاحظ أنني حزين، وعقد جلسة معي وقلت له أنني غير سعيد، لأنني كنت أنتظر المشاركة، فأوضح لي البدري أن الاستعانة بعمرو السولية كان لأسباب فنية، ونزول عمر جابر كان له أسباب فنية أيضا لأنني كنت أريد أن يدعم محمد هاني لكي يغلق هذه الجبهة اليمنى، وانا تقبلت الأمر، ولكن ما أحزني أنني لم أفتعل أزمة وأنني طول الوقت حريص على منتخب مصر".