الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… أول شكوى لوزير الرياضة ضد اللجنة المؤقتة بالزمالك

اللجنة المؤقتة بالزمالك
اللجنة المؤقتة بالزمالك

تقدم أحد أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك.

وطالب قيشو وزير الرياضة في شكواه بضرورة منع اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك من إجراء أي مشاريع لحين عرض الأمر على الجمعية العمومية للنادي.

وقال "قيشو" في شكواه إلى وزير الرياضة: "تابع أعضاء نادى الزمالك و أنا منهم التصريحات التى أدلى بها بعض أعضاء اللجنة المؤقتة، والمكتب التنفيذى لنادي الزمالك بخصوص انشاء مشاريع و شركات عملاقة تصل تكاليف انشائها إلى مليارات الجنيهات، و تمتد عقودها إلى أكثر من 10 سنوات و لا استطيع أنا أو غيري من الأعضاء تحديد جدوى هذه المشروعات و فائدتها للنادي لأننا لم يناقشنا أحد و لم يعرض علينا أحد أي تصور أو دراسة جدوى لتلك المشروعات خاصة أن النادي يعاني ضائقة مالية حسب تصريحات الإدارة مما أضطرهم إلى فرض رسوم على الأعضاء فى أكثر من مجال".

وأضاف: "لذلك أرجوا من سيادتكم بصفتكم الوزير المسئول و ابن نادى الزمالك المخلص الذي نثق فية و فى حرصه على مصالح النادي وأعضاءه عدم السماح للجنة المؤقتة بنادى الزمالك بعقد أي اتفاقات أو إقامة شركات باسم النادي إلا بعد الرجوع إلى الجمعية العمومية و عرض الأمر عليها

وذلك للأسباب الآتية:

أولًا بناءًا على قرار سيادتكم فإن هذه اللجنة هى لجنة لتسير الأعمال بالنادي لحين عقد الانتخابات القادمة.

ثانيًا: المدة المتبقية للجنة لا تسمح لها بإجراء الدراسات اللازمة لضمان نجاح هذه المشروعات.

ثالثًا: المدة المتبقية للجنة لا تسمح لها بمتابعة تنفيذ أي جزء من المشروعات و التعاقدات.

رابعًا: لا يزال هناك جدال قانونى حول شرعية بقاء اللجنة خاصة بعد صدور قرار مركز التسوية و التحكيم ببطلان اللائحة التى تم عليها قرار التعين مما قد يؤدى الى الطعن ببطلان هذه الاتفاقات و العقود.

خامسًا: لم يتم عرض هذة الاتفاقات على الجمعية العمومية للنادي لأخذ موافقة الأعضاء الذين يمثلون أصحاب الحق فى اتخاذ القرار بالموافقة أو الرفض.

وتابع: "نحن لا نرفض إقامة هذه المشروعات و لا نطالب بالغائها ولكن نطلب فقط تأجيل تنفيذها لحين عمل دراسة جدوى من المختصين بهذا المجال ثم عرض الامر على أقرب جمعية عمومية، وذلك حفاظًا على حقوق نادى الزمالك وأعضاءه.

واختتم: "نأكد أننا نكن كل احترام و تقدير للسادة الأفاضل أعضاء اللجنة المؤقتة، و نقدم لهم كل الشكر والتقدير على مجهودهم فى محاولة تطوير النادي، و سوف يكتب التاريخ ما قاموا به من أعمال بالنادي، و لسيادتكم جزيل الشكر".