الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الرياضة: نتائج دعم الدولة للمنتخب الوطني ستظهر خلال الفترة المقبلة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على أنه تم توفير كل سبل الدعم للمنتخب الوطني على جميع الأصعدة.

وقال وزير الرياضة في تصريحاته لبرنامج "أوضة اللبس": "نوفر كل الدعم لكيان المنتخب الوطني علي جميع الأصعدة، وبإذن الله الناس نشوف شكل وأداء مشرف خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا: أحمد حسن: ”اتضحك عليا علشان اعتزل”.. وشوقي غريب ظلم مصطفى شوبير

وأضاف: "من المهم أن يشعر لاعبو المنتخب الوطني بدعم الدولة قبل المباريات المقبلة".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا يومي 25 و29 مارس الجاري.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ثمان نقاط، جمعها المنتخب المصري من أربع مباريات، فيما يأتي منتخب جزر القمر في الوصافة بثمان نقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح منتخب مصر، فيما يأتي المنتخب الكيني ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، وتأتي توجو في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

يذكر أن بعثة منتخب مصر ستغادر القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، على أن تلتقي المنتخب الكيني الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا.