الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اشتبه فى خيانتها”.. رجل يُخيط الأعضاء التناسلية لزوجته بـ”سلك الألومونيوم”

سلك من الالمونيوم
سلك من الالمونيوم

فى واقعة هى الأغرب من نوعها على الإطلاق، قام رجل بخياطة الأعضاء التناسلية لزوجته بخيط من الألومنيوم بعد أن اشتبه فى أنها على علاقة غرامية مع رجل اَخر.

وفى الحادثة المؤلمة للغاية التى تم الإبلاغ عنها من رامبور فى ولاية أوتار براديش الهندية، ألقت الشرطة المحلية القبض على الزوج الآن بعد أن أبلغت المرأة والدتها التي تقدمت بشكوى للشرطة فيما بعد.

ووقع الحادث فى منطقة ميلاك فى رامبور أمس السبت وتخضع المرأة حاليًا للعلاج فى مستشفى المنطقة.

ووفقًا للتقارير، طلب الزوج أولاً من زوجته إجراء "اختبار" وإثبات ولائها، وعندما وافقت، قيد يديها وقدميها وخيط أعضائها التناسلية بخيط من الألومنيوم، وبعد الحادث فر الزوج من المكان تاركا زوجته تنزف بغزارة.

ولحسن الحظ، تمكنت المرأة بطريقة ما من إبلاغ والدتها التي تعيش فى مكان قريب ونقلتها إلى المستشفى، ثم قدمت الأم شكوى فى مركز الشرطة، وتم اعتقال الزوج فى ساعة متأخرة من مساء السبت.

اقرأ أيضًا: ”شعرت برياح قوية تصل أعضائي التناسيلة”.. امرأة تحمل وتنجب طفلة فى ساعة (صور)

وفى غضون ذلك، قامت لجنة من الأطباء فى مستشفى المنطقة بفحص المرأة وأكدت الاعتداء عليها.

وقال مسؤول المنطقة شوجون جوتام للصحفيين: "أكد الفحص الطبي للمرأة أنها تعرضت لإصابات خطيرة، ولقد ألقينا القبض على زوجها وسيسجن، ونحن نضمن حصولها على العلاج المناسب فى مستشفى المنطقة".

وقالت المرأة للصحفيين، إن زوجها كان يضربها فى كثير من الأحيان، وقالت إن الزوجين رُزقا بطفل توفي بعد الولادة بفترة وجيزة.