الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”ممكن أكون غلطت”.. كواليس حوار سيد عبد الحفيظ مع حكم مباراة فيتا كلوب

رضوان جيد
رضوان جيد

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس الحوار الذي دار بينه وبين المغربي رضوان جيد حكم مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، التي جمعت الفريقين السبت الماضي في دور أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فقد نقطتين هامتين في مشوار الفريق بدور المجموعات، بعد التعادل على أرضه أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" على راديو "أون سبورت": "لم نكن في يومنا أمام فيتا كلوب، واختتمت بركلة جزاء لا أساس لها من الصحة لكن في النهاية هذه هي كرة القدم".

وتابع: "نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، ولكن ما يهون علينا أن الوضع ما زال في أيدينا، أي نتيجة غير إيجابية خلال المباراة المقبلة سنكون في غنى عنها ولن نلوم إلا أنفسنا".

وكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين رضوان جيد، حيث قال: "الحكم قال لي رأيت احتكاكًا، لكني قلت له لا تقول رأيت لأنك إذا رأيت الواقعة لم تكن لتحتسبها، الحكم اعتمد على إحساسه فقط".

اقرأ أيضًا: هل يخفف الأهلي عقوبة إيقاف كهربا؟.. عبد الحفيظ يرد

واختتم سيد عبد الحفيظ: "رضوان قال لي نصًا ممكن أكون غلطت، لكن في النهاية المباراة انتهت والنتيجة تم اعتمادها بالتعادل".