الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«يد الأهلي» تكتسح عين التوتة الجزائري في بطولة إفريقيا للأندية

يد الاهلي
يد الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، تحقيق الفوز في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد، وذلك بعدما اكتسح نظيره وفاق عين التوتة الجزائري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات على صالة نابل.

وحقق الأهلي الفوز في المباراة نتيجة 63-17، بعد سيطرة تامة على مجريات اللقاء وشوطيه الأول والثاني، ليكون الفوز الثاني على التوالي للمارد الأحمر ويتصدر المجموعة الثانية.

وكان المارد الأحمر قد افتتح منافسات البطولة بالأمس، وألتقى بنظيره فلاورز البنيني محققًا الفوز بنتيجة 40-11.

اقرأ أيضًا: ”الجنرال” أبرزهم .. رياضيون تركوا المستديرة وعبروا مع الجيش في حرب أكتوبراليوم

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته الثالثة في دور المجموعات مساء غد الإثنين ضد كينشاسا الكونغولي، في تمام السادسة.

ويبحث الأهلي عن الفوز في المباراة حسم الصعود بشكل كبير للدور المقبل، ومواصلة مشواره نحو اللقب الإفريقي قبل المشاركة في بطولة العالم للأندية.

وتأهل المارد الأحمر لتمثيل مصر وإفريقيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد "السوبر جلوب 2022"، والتي تقام في السعودية خلال الشهر الجاري، بعدما توج ببطولة إفريقيا في مايو الماضي على حساب الزمالك.