الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تشريح جثة طفلة.. شرطة جورجيا تكشف تفاصيل الجريمة المثيرة (صور)

مربية أطفال تقتل طفلة
مربية أطفال تقتل طفلة

تسببت جريمة قتل فى ولاية جورجيا الأمريكية بحالة كبيرة من الغضب بين سكان المجتمع المحلي، بعد أن تحولت مربية أطفال ذات "وجه ملائكي" إلى قاتلة بعد أن أثبتت الأدلية أنها قتلت طفلة تبلغ من العمر عامين.

وبحسب موقع "11alive"، وجهت السلطات الأمريكية عددًا من التهم إلى جليسة الأطفال "كيرستي فلود" والبالغة من العمر 29 عامًا، من بينها: "القتل"، بعد أن كشفت التحقيقات علاقتها بالجريمة.

وقالت الشرطة فى مدينة "ساندي سبرينجز" التابعة لولاية جورجيا الإيطالية، إن جليسة الأطفال اتهمت بالقتل فى وفاة طفلة تبلغ من العمر عامين كانت تحت رعايتها وتدعي "فالون فريدلي".

وفى 9 ديسمبر الجاري، بدأت إدارة شرطة ساندي سبرينجز تحقيقًا موسعًا بعد استقبالها مكالمة من منزل الطفلة التي تعمل لديها فلود لطلب المساعدة الطارئة بعد أن عثر على طفلة بعمر عامين، لا تتنفس وغير مستجيبة، وبعد أن تم نقلها إلى المستشفى فارقت الحياة.

اقرأ أيضًا: معلمة تعتدي بوحشية على طفلة.. والعقوبة تثير غضب العائلة (صور وفيديو)

وقالت الشرطة فى بيان لها: "كشف تشريح جثة الطفلة أنها أصيبت بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها أثناء رعايتها من قبل المشتبه بها".

وعقب إلقاء القبض على المربية، وجهت الشرطة إليها تهمتان واحدة لكل من القتل العمد والضرب المبرح والقسوة على الأطفال، ولدى مواجهة فلود بالجريمة، قالت، إن رأس الطفلة ارتطم بلعبة التزحلق التي كانت عليها، لكن تقرير الطب الشرعي أثبت تعرضها لإصابات بالغة.

وما دفع الشرطة توجه أصابع الاتهام للمربية، العثور على أبحاث سابقة أجرتها فلود على الإنترنت من خلال هاتفها المحمول، طرحت فيها سؤالين هما: "ما هو نوع الناس الذين يتلذذون بتعذيب أبناء الآخرين؟"، و"ما معنى أن تشعر برغبة مفاجئة بضرب طفل ليس طفلك؟".