الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترشح للرئاسة مرتين.. مفاجآت صادمة في واقعة مهندس ألقى أمواله من البلكونة في أوسيم

صبري صدومة
صبري صدومة

انتشر بكثافة مقطع فيديو لرجل يلقي أموالا من بلكونة منزله في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة على المارة في الشارع ما يبب تكدسًا وازدحامًا تحت منزله، الأمر الذي لاقى العديد من ردود الأفعال حول الواقعة والبحث خلف الرجل الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

صبري عبدالعزيز صدومة، مهندس بترول على المعاش، يبلغ من العمر 65 عاما، حسبما يروي شقيقه "عصام" لـ"الطريق"، متزوج من 4 نساء ولديه 7 أولاد، منهم مهندسان، مضيفا أنه خرج المعاش منذ 5 سنوات، ويقوم بتلك التصرفات بسبب حالة الفراغ التي يعيشها: "معاه فلوس ومش عارف يعمل بيها حاجة، متجوز أربعة ومخلف سبعة".

إلقاء الأموال من البلكونة ليس التصرف المثير للجدل الوحيد للمهندس صبري صدومة، حيث يؤكد شقيقه أنه منذ فترة اشترى كمية كبيرة من كراتين المياه المعدنية، ورشها في الشارع على المارة، ما دفع الأهالي للتشكيك في سلامة قواه العقلية.

اقرأ أيضًا: عاجل | جمل يقتحم مستشفى أوسيم بالجيزة (صور)

المفاجأة الكبرى في حياة المهندس صبري صدومة، فجرها شقيقه مؤكدًا أنه حاول الترشح في الانتخابات الرئاسية مرتين، الأولى كانت حين تقدم للترشح للانتخابات الرئاسية في عام 2005 ضد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الذي فاز في تلك الانتخابات، التي كانت الأولى من نوعها في تاريخ مصر.

لم يكتف "صدومة" بالترشح في الانتخابات الرئاسية عام 2005، حيث كرر الأمر في الانتخابات الرئاسية عام 2014، حين تقدم بأوراق ترشحه، وبالفعل كان أول من أجرى الكشف الطبي حينها ودفع قيمته التي كانت تبلغ 6 آلاف جنيه، حسب تصريحات أسامة الهادي، رئيس المجالس الطبية المتخصصة، المعنية بإجراء الكشف الطبى على مرشحى رئاسة الجمهورية، في ذلك الوقت، إلا أنه لم يستطع استكمال السباق للنهاية.