الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعدام شنقا لسائق توكتوك قتل طفلاً في اوسيم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، مساء اليوم الثلاثاء، بإجماع الآراء «سائق توكتوك» بالإعدام شنقًا لقيامه باستدراج طفل والاعتداء عليه والتخلص منه بقتله خوفا من افتضاح أمره.

صدر حكم اليوم برئاسة المستشار عبد الشافي عثمان وعضوية المستشارين أحمد دهشان وياسر زيات بأمانة سر محمد الجمل وايهاب شكري.

كان المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة المستشار أحمد شورب، قد أحال المتهم أحمد ناجي 33 سنة سائق توك توك إلى محكمة الجنايات لقيامه في 7 يناير من العام الماضي، بقتل طفل في منطقة أوسيم عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد بأن قام بخنقه خلال مقاومة المجني عليه له أثناء هتك عرضه خشية افتضاح أمره.

تضمن أمر الإحالة قيام المتهم بخطف الطفل بالتحايل بأن استدرجه بعد أن أوهمه بتوصيله لمسكنه وتمكن بتلك الحيلة من اصطحابه إلى الشقة السكنية الخاصة بشقيقته بعيداً عن أعين الناس.

تحريات المباحث

توصلت تحريات الرائد محمد مجدي عبد الكريم رئيس مباحث أوسيم إلى أنه أبلغ بتغيب المجني عليه، وبإجراء تحرياته السرية توصلت إلى قيام المتهم باستدراج المجني عليه لخطفه ثم اصطحبه إلى الشقة السكنية لهتك عرضه فقاومه المجني عليه، إلا أنه تمكن من السيطرة عليه بالقوة مستغلا حداثة سنه وضعف بنيته ثم حسر عنه ملابسه وهتك عرضه، وخوفا من افتضاح أمره قام بخنقه بذراعه قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته، واعترف المتهم تفصيليا في التحقيقات بجريمته.

اقرأ أيضًا: غداً.. النطق بالحكم على «سفاح الإسماعيلية» بعد استطلاع رأي المفتي