الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل ينقذ فتاة من الغرق.. و”رد الجميل” غير متوقعًا

رجل ينقذ فتاة من الغرق
رجل ينقذ فتاة من الغرق

أنقذ رجل فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات من الغرق فى إحدى شواطئ مونتيري بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لكن ظل منقذها "مجهولًا" كل هذه الفترة على الرغم من محاولة أم الفتاة العثور عليه مرارًا وتكرارًا.

وبحسب موقع "usatodaysun" الأمريكي، حاولت الأم سامانثا وايتنج التعرف على الرجل منقذ حياة ابنتها هايلي التى حوصرت فى منحدر أخذها بعيدًا فى المحيط بالقرب من شاطئ مونتيري بيتش، والتى لا تعرف عنه سوي اسمه الأول، ولكن لم تتمكن من ذلك، وباءت محاولتها بالفشل فى العثور على الرجل.

ووفقًا للموقع، كانت سمانثا مصممة على الوصول إلى الرجل لتقديم شكرها له وإظهار العرفان بما قام به تجاه ابنتها بعد تصرفه الشجاع الذي أقدم عليه، قائلًة: "لو لم يمكن هناك.. كنت سأفقدها بدون شك"، بينما قالت الابنة هايلي "أنه أحد أكبر الأبطال فى حياتي".

واضطرت سامانثا للجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد مجموعات "فيسبوك" للبحث عنه وعقب ساعات من البحث تحقق للأم مرادها.

اقرأ أيضًا: لحظة إنقاذ الرئيس البرتغالي فتاتين من الغرق (فيديو وصور)

وعقب إجراءها دردشة قصيرة مع الرجل الذي تم التعرف على اسمه بـ "بايستندر كيفين كوزي"، اكتشفت سامانثا أن الرجل وخطيبته أجلا الاحتفال بزفافهما بسبب استمرار جائحة فيروس كورونا وضعف الإمكانيات المادية".

وردًا للجميل، قررت الأم مساعدة الرجل، من خلال إطلاق حملة لجمع الأموال لترتيب حفل زفافه وشهر العسل، كما قالت فى حملتها على موقع GoFundMe لجمع التبرعات، والتي أقيمت تحت اسم "بطل اسمه كيفن".

وبالفعل، نجحت الحملة وكان المال الذي جمعته كافيا لإقامة حفل الزفاف وشهر العسل للرجل منقذ حياة ابنتها، وذلك بعد أسبوع واحد وتجاوزت بالفعل هدفها البالغ 20000 دولار، حيث تبرع أكثر من 700 شخص بمبلغ 22005 دولارًا اعتبارًا من يوم الأحد.