الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:07 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

كاف يخطر الزمالك بموعد نصف نهائي دوري الأبطال 

الزمالك
الزمالك

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إدارة نادي الزمالك رسميًا بموعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحدد كاف موعد مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر المقبل بالمغرب على أن تقام مباراة العودة بمصر يوم 24 من الشهر نفسه.

ومن ناحبة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز والحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب، بعدما خطف انتصارًا هامًا على الإنتاج الحربي في المباراة الماضية.

وأعلن حازم إمام لاعب الفريق جاهزيته للمباراة المقبلة، بعدما تعافى من إصابة العضلة الأمامية التى أبعدته عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق بداية من مواجهة أسوان وفقًا لقرار الجهاز الفني.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاركة أحمد عيد ظهير الفريق الشاب بدلًا من حازم إمام، والذي قدم أداء مميزًا خلال المباريات التي شارك فيها، حيث توج بجائرة رجل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي.

مرتضى منصور يقرر تعيين شقيق مجند القطار

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين محمد مسعد عنتر شقيق المجند عبد الله صاحب فيديو واقعة الكمسري فى نادي الزمالك.

واستقبل رئيس الزمالك شقيق المجند في مكتبه بمقر النادي بميت عقبة، قبل أن يقرر تعيينه بداية من السبت المقبل بعد توقيع العقود.

اقرأ أيضا:

هل يعود محمد شريف إلى الأهلي نهاية الموسم؟ رئيس إنبي يجيب

موضوعات متعلقة