الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وصافة جدول الدوري.. الزمالك يكشف استعدادته لدوري أبطال إفريقيا

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

كشف أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لعودة منافسات دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، وصدامهم المرتقب ضد نادي الرجاء المغربي، في ذهاب نصف النهائي والمقرر له نهاية الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد، قال أحمد مرتضى منصور في تصريحاته عبر برنامج "نمبر وان" على قناة النهار، أن الزمالك بدأ التخطيط سريعًا لدوري الأبطال.

وأضاف في تصريحاته: "هناك اتصالات مع السفارة المصرية في المغرب لترتيب فندق الاقامة، وملاعب التدريب قبل السفر إلي المغرب، من أجل تذليل أية عقبات قد تواجه الفريق".

وتابع: "هناك ايضًا اجتماع لمجلس إدارة الزمالك اليوم الجمعة، للوقوف على أخر ترتيبات البعث المتجهة للمغرب، واختيار رئيس البعثة".

وأقترح أحمد مرتضى أن يتم سفر الأهلي والزمالك للمغرب على طائرة واحدة، باعتبارهما ممثلين الدولة المصرية، وأردف في تصريحاته: "اقترحت سفر الفريقين مع بعضهما، كونهما ناديين مصريان ويجب أن يظهرا بمظهر جيد".

اقرأ ايضًا: كارتيرون: حققنا فوزا ثمينا على بيراميدز رغم عدم التجانس

من الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك على موعد في لقاءات نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد والرجاء على الترتيب، حيث يلتقي الزمالك مع الرجاء في 25 سبتمبر الجاري في المغرب، ثم لقاء الأهلي والوداد 26 للشهر ذاته.

في حين تقام لقاءات الذهاب يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تقام لقاءات العودة في القاهرة.