الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 04:19 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”بسبب دخول الحمام” .. 6 أشهر حبس للفنان إيساف لتعديه على ضابط شرطة

اساف المطرب
اساف المطرب

عاقبت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين 31 أغسطس 2020، برئاسة المستشار عمرو مصطفى، الفنان إيساف ورئيس مجلس إدارة شركة للأمن والحراسة، بالحبس 6 أشهر وبكفالة ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ،على خلفية تهمة التعدي على ضابط سابق وأستاذ جامعي وإحداث إصابتهما بداخل أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة العجوزة.

 

أوضحت تحقيقات النيابة الأولية في الواقعة التي حملت الرقم 4248 لسنة 2020، عن ورود بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، من كل من "هيثم. س" 45 عامًا، ضابط شرطة سابق، وآخر أستاذ جامعي، يفيد بقيام الفنان إيساف وآخر، بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما.

اقوال المجني عليه

وقال المجني عليه في المحضر المحرر بقسم شرطة العجوزة: "اللي حصل إني كنت بحوش خناقة بين إيساف المطرب وبين آخرين ودخل شخص وكسر زجاجة وضربني بيها على رأسي 3 مرات وطلعت التليفون علشان أصور الواقعة أخدوه مني، وده كان أمام المتواجدين بالمطعم".

 

اقرأ أيضًا: عاجل| إخلاء سبيل المتهمة في فيديو التعدي على ضابط شرطة بكفالة 2000 جنيه

وتابع الضحية في المحضر خلال أقواله، وبسؤاله عن سبب ذلك رد قائلا: "وده بسبب خناقة بين شخص والمغني إيساف بسبب أولوية دخول الحمام، وأنا كنت بحوش بينهم".

 

وبسؤاله خلال بلاغه عن عنوان المشكو وأسمه في حقهما أجاب: "إيساف مطرب مشهور ولا يعلم أكثر من ذلك عن اسمه واسم الحارس الشخصي بتاعه".

 

المجني عليه الثانى

كما أوضحت أقوال المجني علية الثانى "محمد. س"، أستاذ مساعد بكلية الفنون التطبيقية، خلال المحضر ما جاء على لسان المجني عليه الأول.

كما أضاف المجني عليه الثاني خلال سؤاله أمام محرر المحضر عن الضرر الواقع عليه رد قائلا: "أحدث إصابتي وسرقة هاتفي المحمول آيفون بمبلغ 20 ألف جنيه".

شاهد عيان

كما جاء بأقوال منتج سينمائى "إيهاب. ا" أحد الشهود: "أنا كنت موجود في المطعم بتناول وجبة العشاء أنا والدكتور "محمد. س" و"هيثم. س" و"أشرف. ا"، واللي حصل أنا شفت الدكتور "محمد. س" وفي حد بيسحبه على الأرض وبيجره في وسط المطعم والشخص يدعى الفنان إيساف.

 

وأضاف: "جريت عليه قومته من فوقه وبعد كده شفت شخص ضخم يدعى "شندي"، الحارس الشخصي للمطرب إيساف، وكان بيعمل رعب و ذعر في المكان وعمال يكسر في كبايات وزجاجات في المطعم وجرى ضرب الدكتور بالزجاج على رأسه وقام بالتعدي على "هيثم. س" بالزجاجة المكسورة وضربه بها في وجهه وده كل اللي حصل".