الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لحظات تحبس الأنفاس”.. ثور يطارد رجال الإطفاء بطريقة مروعة (فيديو)

رجال الإطفاء يحاولون الهروب من ثور يطاردهم
رجال الإطفاء يحاولون الهروب من ثور يطاردهم

فى الآونة الأخيرة، اجتاحت حرائق الغابات جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويحاول رجال الإطفاء السيطرة عليها قبل أن تتسبب فى وقوع كارثة.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، انتشر مقطع فيديو فى مقاطعة فينتورا بالولاية، يظهر خلاله محاولة مجموعة من رجال الإطفاء التعامل مع الحريق، وفجأة بدأ ثور يطلق عليه اسم "فرديناند" فى مهاجمتهم وإبعادهم من مواقعهم.

 

وكما يُظهر الفيديو الذي التقطه أحد أفراد المجموعة أثناء تواجده فى شاحنة الأطفاء، لحظة هروب رجال الإطفاء من الحيوان الضخم، قائلًا، "يا إلهي" عندما رأى المشهد يتكشف أمامه.

اقرأ أيضًا: لحظات مرعبة.. ثور يمسك بامرأة ويمزق ملابسها أثناء التقاط صورا للقطيع (فيديو)

فى تلك اللحظة، كان الطاقم يحاول إخلاء الطريق حتى تتمكن المحركات من الوصول إلى منطقة الحرائق.

 

ونشرت هيئة الإطفاء Ventura Country Fire مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليه قائلة، "الثور فرديناند أثناء مطاردته رجال الإطفاء".

 

واعتقد البعض، أن الثور ربما كان خائفا من الحريق الذي كان بسببه يهرب منه، ومع وجود رجال الإطفاء أمامه، ربما بدا الأمر وكأنه كان يندفع نحوهم بنوع من الانتقام.

 

ومن جانبهم، أصيب مستخدمي الإنترنت أثناء مشاهدة الفيديو بحالة من القلق على مجموعة الإطفاء المتواجدة فى موقع الحريق، خاصة بعد مشاهدتهم للحظة مهاجمة الثور لهم، متمنين لهم السلامة أثناء خدمتهم.