الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نوال الزغبي تصدم الجمهور بتعليقها حول المتسببين في انفجار بيروت

نوال الزغبي
نوال الزغبي

فاجئت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بتعليقها مجددًا على أزمة انفجار مرفأ  بيروت والذي نتج عنه خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات وتأثر مجموعة من النجوم.

وكتبت نوال الزغبي في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "مرق كتير حروب وإغتيالات والعدو ما قصر بهالبلد بس كلو بميل واللي صار ببيروت بميل".

وتابعت كلامها: "كل حدا ساهم بقتل ⁧‫بيروت‬⁩ هوي العدو الحقيقي لـ لبنان‬⁩"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات.

وبعد حدوث الانفجار في يوم الثلاثاء الماضي الذي هز العاصمة اللبنانية وأصبح حديث العالم كله ولاقى تعاطف كبير من الوطن العربي مع لبنان، كتبت نوال الزغبي عبر صفحتها: "سؤال لكل مسؤول وصّل لبنان لهل نكبة".

اقرأ أيضًا: بـ 22 أغنية.. علي الحجار يحيي حفلا في الأوبرا وظهور ملفت لعلم مصر (صور)

وأضافت: "كيف قيدرين ضلكن قاعدين على كراسيكن وبيروت قدام عيونكن احترقت!!!!!!"، وقالت أيضًا: "بعد في شي تخوفونا منه؟ تركتولنا شي نخاف عليه؟ اللي ما سرقتوه دمرتوه ، قنبلة نووية اكلنا يا ولاد الحرام. انتو مش لبنانية، انتو عملاء و حرامية".

وكانت زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان، قد لقت حفاوة كبيرة من قبل نجوم الفن اللبنانيين، حيث تفقد هو والوفد المرافق له الذي ضم وزير الخارجية جان ايف لودريان، والمبعوث الفرنسي بيار دوكان بجانب السفير الفرنسي برونو فوشيه، مكان الانفجار.

 

موضوعات متعلقة