الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سارة التونسي تعلن عمرها الحقيقي وتحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (صور)

سارة التونسي
سارة التونسي

احتفلت الفنانة الشابة سارة التونسي يوم الجمعة الموافق 3 يوليو بحلول عيد ميلادها الـ26، حيث أنها من مواليد عام 1994.

وبطريقتها الخاصة أعلنت سارة عن عمرها الحقيقي، واحتفلت بعيد ميلادها الـ26 عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت سارة التونسي صورة لها وهي ممسكة برقم 26، مرتدية خلالها فستان باللون الأسود، معلقة:" شكراً للجميع على التهنئة بعيد ميلادي، فأنتم هديتي الكبيرة".

اقرأ أيضا| بعد إعلان أسرته رفض تقديم مسلسل ”الإمبراطور”.. بشير الديك يعلن موقفه من وصية أحمد زكي

معلومات عن سارة التونسي

سارة التونسي ممثلة تونسية اسمها الحقيقى "سهير"، اختارته والدتها بسبب حبها لشخصية الفنانة الراحلة شادية في فيلم "معبودة الجماهير"، فارتبطت ذكرياتها في تونس بالأفلام المصرية التي شاهدتها وتعلقت بها منذ الصغر، وبعد سنوات أصبحت الوجه الجديد الذي قدّمه المخرج خالد يوسف، في آخر أفلامه "كارما" (2018)، ويعد أولى خطواتها على الساحة الفنية، بعد تغيير اسمها إلى سارة التونسي.

شاركت سارة التونسي في العام 2019 بمسلسل "حكايتي" مع النجوم ياسمين صبري، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وغيرهم، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت سارة التونسي في رمضان الماضي 2020، بمسلسل "100 وش" مع النجوم آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎، وأيضا شاركت بمسلسل "ليالينا 80" مع النجوم إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، وصابرين، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.