الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:45 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بعد تصدرها تريند جوجل.. من هي سارة التونسي ملكة جمال العالم العربي؟ (صور)

سارة التونسي
سارة التونسي

تصدر اسم الفنانة الشابة سارة التونسي، تريند محرك البحث جوجل، وموقع التدوينات القصيرة "توتير"، وذلك بعد دورها في مسلسل بـ100 وش خلال الحلقة 24 التي عرضت أمس.

وجسدت سارة في المسلسل دور "شيرين" حبيبة "عمر" آسر ياسين السابقة، وتحدث مشاجرة بينها وبين زوجها باسم الأمير، بعدما سحبت التوكيل الخاص بها له، بعد لخيانته لها، فقررت أن تلجأ إلى حبيبها القديم "عمر" آسر ياسين ليساعدها في حل مشكلتها، وتخبره أن زوجها ضربها، وتعلم "سكر" نيللي كريم بذلك فتعتقد أن"عمر" يخونها وتتوالى الأحداث.

ويرصد لكم "الطريق" في السطور التالية معلومات عن سارة التونسي:

سارة هي ممثلة تونسية، ووالدها الفنان محمد الغضاب، حصلت على لقب ملكة جمال تونس والعالم العربي في 2017.

درست الإعلام في بلدها تونس، وحصلت على منحة في إسبانيا، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية حيث شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير بعنوان "أحبك".

قدمها المخرج خالد يوسف، في أخر أفلامه "كارما" عام 2018 وهو من بطولة غادة عبد الرازق وعمرو سعد، وقدمت من خلاله دور جيلان.



شاركت العام الماضي في دراما رمضان من خلال مسلسل "حكايتي" بطولة الفنانة ياسمين صبري، ومن إخراج أحمد سمير فراج.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 24 من بـ100 وش.. رد فعل غير متوقع من نيللي كريم بعد معرفة خيانة آسر ياسين لها (فيديو)

وتشارك في مارثون دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "ليالينا 80"، مع إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينيات.