الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة

توقيت استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020.. قمة نارية في بداية الجدول

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

أعلنت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، اليوم الخميس، في تقرير لها، عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، مجددًا، بعد فترة توقف دامت أكثر من شهرين، كأحد تأثيرات فيروس كورونا المستجد، وتفشيه في جميع دول العالم.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي سيستأنف بدايةً من يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو المقبل.

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" خريطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لاستئناف الموسم الحالي، في ظل تهديدات كورونا واحتلالها لملاعب كرة القدم حول العالم.

أشارت تيليجراف إلى أن أولى المباريات عند استئناف المسابقة الإنجليزية، ستكون بلقاءات الجولة 28، والمؤجلة، وهي أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، ثم موقعة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة نارية بملعب الاتحاد.

وسوف يُستأنف الدوري الإنجليزي بهاتين المباراتين نظرأ لأنهما مؤجلتان من الجولة 28، فيما كانت كل الفرق قد خاضت مباريات تلك الجولة قبل التوقف الحالي.

ومن المفترض أن تلعب مباراة أخرى في "البريميرليج" يوم الجمعة 19 يونيو المقبل.

على أن يكون جدول المباريات كاملاً بداية من السبت الموافق 20 من الشهر ذاته على أن تلعب كل المباريات بعد ذلك خلال العطلة الأسبوعية في إنجلترا.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة من 29 مباراة، ولا ينقصه سوى انتصارين فقط للتتويج رسميا للمرة الـ19 تاريخيا، ولأول مرة منذ عام 1990.

اقرأ ايضًا: عاجل| عودة منافسات الدوري الإنجليزي في هذا الموعد

ويأتي مانشستر سيتي ثانيا برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

أما في صراع الهبوط، فيحتل الثلاثي، بورنموث، وأستون فيلا، ونوريتش سيتي المراكز الثلاثة الأخيرة على الترتيب برصيد 27 نقطة، ثم 25 نقطة، ثم 21 نقطة.