الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:14 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نشرة أخبار كورونا| أمريكا تحتل المرتبة الأولى عالميا في المصابين

نشرة كورونا
نشرة كورونا

أظهرت بيانات وإحصائيات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، تفاقم الأزمة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا، وفي السودان ترتفع الإصابات والوفيات رغم الإغلاق المستمر.

"الطريق" يرصد آخر المستجدات حول فيروس كورونا في نشرته اليوم الخميس.

إصابات كورونا في واشنطن

كشفت البيانات التي نشرتها جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، عن ارتفاع أعداد المصابين بـ"كوفيد-19"، في الولايات المتحدة، ليتخطى حاجز الـ 700 ألف حالة.

وبلغ عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة 700 ألف و282 حالة، أما عدد الوفيات فقد بلغ 36 ألف و822 شخصا.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| ارتفاع الإصابات في ليبيا وجلسة طارئة بالبرلمان الأوروبي

يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سجلت خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وبحسب بيانات الجامعة، ووفاة 3857 شخصا، علاوة على تسجيل و31 ألف و905 حالة إصابة جديدة بهذا المرض.

كورونا في السودان

أعلنت وزارة الصحة السودانية، اليوم، عن تسجيل 30 حالة إصابة و4 وفيات جديدة بفيروس كورونا، وهو ما يحدث مع بدء سريان مرحلة الإغلاق الكامل وحظر التجوال الكلي لـ21 يوما في ولاية الخرطوم.

وبحسب آخر المستجدات، فقد وصلت حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 27 حالة في ولاية الخرطوم وكان من ضمن هذه الحالات أجنبيين، بينما بلغت حالات الإصابة في الولايات السودانية الأخرى 3 حالات.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| تفاؤل في واشنطن والهند تواجه أزمة

إحصائيات كورونا في العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.