الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

سفارة روسيا بواشنطن: أوكرانيا فشلت في تحقيق خطة الغرب المرسومة

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

أكدت السفارة الروسية في مدينة واشنطن الأمريكية، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة، ليس لديها أدنى مشكلة في إرسال أخطر الأسلحة إلى الجيش الأوكراني في سبيل استمرار الحرب ضد روسيا.

وقالت السفارة إن الهجوم الأوكراني المضاد "فاشل" بكل المقاييس ولم يحقق الهدف الأساسي من ورائه، بحسب ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

وشددت على أن روسيا لم تعد تستغرب إرسال أمريكا للأسلحة الثقيلة إلى أوكرانيا، فالهدف الأساسي للولايات المتحدة اليوم، بات يتمثل في القضاء على روسيا.

ولفتت إلى أن الجيش الأوكراني فشل في تحقيق الخطة المرسومة له من قبل الغرب، وتكبد في سبيل ذلك خسائر فادحة سواء في الأفراد أو المعدات المرسلة من الخارج، وقد اعترف بتلك النقطة عدد من الخبراء الأمريكيين أنفسهم، وفق بيات السفارة.

وأوضحت السفارة أن إدارة الولايات المتحدة يجب عليها أن تدرك أن خطواتها ستنتهي بالفشل، وأن المساعدات المرسلة باستمرار إلى كييف ستكون دون جدوى، ولن تغير من الأوضاع على أرض المعركة، "غير أنها ستؤدي إلى إطالة الحرب فقط لا غير".

اقرأ أيضا| قبل لقاء زيلينسكي وبايدن.. روسيا تُمطر مدن أوكراينا بالصواريخ