الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ: الحديث عن رفضي تخفيض راتبي ”قلة أدب”.. ويكشف عن موقف المعارين (فيديو)

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، عن موقف مصابي فريق الكرة خلال الفترة القادمة، كما تطرق في تصريحاته التليفزيونية عن عودة محتملة لعدد كبير من المعارين، خلال الموسم المقبل.

ونفى عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة النادي الأهلي، الأخبار التي أطلقها البعض حول رفضه تخفيض راتبه.

 وعندما داعبه عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، قال:" دي قلة آدب والله يابشمهندس، جابوا الكلام ده منين، إذا كان سيد عبد الحفيظ اجتمع مع الكابتن محمود الخطيب في أول الأزمة، وتحدثنا عن إمكانية تخفيض العقود".


وأضاف:" انا بنفسي تحدثت مع اللاعبين الكبار في النادي بخصوص الموضوع، هذا هو الوقت المناسب لوجودنا بجانب الدولة، وهي أزمة عالمية وليست محلية فقط، كلامهم تخطى كل الحدود، اتعودنا النقد يكون فني وإداري، ولكن في الاخلاقيات والسلوكيات".


وعن اللاعبين المصابين قال مدير الكرة بالنادي:" موقف اللاعبين في الفترة الحالية يسير بشكل سليم، وقد نشهد عودتهم مجددًا للتدريبات الجماعية في مايو المقبل، والمشاركة في المباريات من جديد، وأبرزهم حمدي فتحي ومحمد محمود".


وتابع عبد الحفيظ:" كريم نيدفيد من أكثر اللاعبين المستفيدين خلال الفترة الحالية، عقب المتابعة من الدكتور خالد على والطبيب المعالج له، بالإضافة لسعد سمير، الذي أصبح جاهزا بعد مرحلة كبيرة من العلاج".

اقرأ ايضًا: عاجل| سيد عبدالحفيظ يحسم الجدل حول انضمام النقاز للأهلي

وواصل سيد عبدالحفيظ: "الأهلي خلال الموسم المقبل يخطط لعودة اللاعبين المعارين بعد ظهورهم بشكل متألق مع الأندية في الدوري الممتاز، وهو قرار في النهاية لفايلر، الذي أعلن عن رغبته في عودة أكرم توفيق محمد شريف".