الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:13 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

آخرها انسحاب مخرج العمل.. 4 أزمات تواجه مسلسل ”لعبة النسيان”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

يواجه مسلسل "لعبة النسيان" بطولة الفنانة دينا الشربيني والمقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل، أزمة جديد، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة، عن استكمال تصوير المسلسل.

وحاول صناع العمل التغلب على الأزمة، خاصة أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة على بداية شهر رمضان، وتم الإستعانة بالمخرج أحمد شفيق بديلًا له، حسبما كشفت الشركة المنتجة للعمل.

وكان مسلسل "لعبة النسيان" واجه أزمات عديدة أخرى منها انسحاب الفنان أحمد فهمي، وانضم الفنان أحمد صفوت فى اللحظات الأخيرة بديلا له، لينقذ العمل.

كما توقف توقف تصوير مسلسل "لعبة النسيان" لفترة إتباعا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك قبل استئناف تصويره مرة أخرى، ما سيضطرهم للتصوير تزامنًا مع عرض المسلسل وحتى نهاية الشهر الكريم حسبما أكد مؤلف العمل تامر حبيب، لرغبتهم الشديدة للحاق بالسباق الرمضاني.

كما واجه مسلسل "لعبة النسيان" في بدايته أزمة أخرى بسبب اعتذار الفنان أحمد السعدني عن المشاركة في المسلسل، وذلك بسبب انشغاله في تصوير مسلسل "أسود فاتح" لهيفاء وهبي، وتم الاستعانة بالفنان أحمد داوود بديلا له، ليمثل التعاون الثالث مع دينا الشربيني في الدراما بعدما اشتركا سويًا في بطولة مسلسلي "جراند أوتيل" و"زي الشمس".

وتدور أحداث مسلسل "لعبة النسيان" في إطار الإثارة والتشويق، وتواجه بطلة العمل صراعات كثيرة، ويشارك في بطولة بجانب الشربيني، كلا من: أحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، على قاسم، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: أحداث مثيرة ومشوقة في الحلقة 21 من مسلسل حكايات بنات 4.. تعرف على موعد العرض (فيديو)

ويعد مسلسل لعبة النسيان ثاني بطولة مطلقة للفنانة دينا الشربيني بعدما قدمت العام الماضي مسلسل "زى الشمس" للمخرج سامح عبد العزيز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة أحمد داوود، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، سوسن بدر، وآخرين.