الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”انتو أملنا” راغب علامة يدعم الجيش الأبيض في مواجهة كورونا (فيديو)

راغب علامة
راغب علامة

طرح الفنان اللبناني راغب علامة، أمس الإثنين، أغنية جديدة بعنوان"انتو أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، وتخططت الأغنية الـ 25 الف مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط من طرحها.

والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياش، وإخراج سامي صعب، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ووجه الفنان راغب علامة الشكر لكل فريق العمل خاصة لأنهم عملوا في ظل هذه الظروف الصعبة وجميع القوى الأمنية التي سهلت تصوير لقطات من الكليب، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام".

وتقول بداية كلمات الأغنية في خوف مقرر يقتلنا.. وعم تصعب عم تصعب الأحوال

هالمرة أنتو أملنا.. ولو كنتوا لَو كنتوا قلال

كل الدني عم تبتلى معاد بها المسألة.. انتو فرسان المرحلة وَالأبطال

اقرأ أيضًا: من هنا أتت كورونا .. راغب علامة يثير الجدل بسبب الفيروس المستجد

وكان راغب علامة قد أعلن تبرعه بقيمة ٢٥ مليون ليرة لبنانية للجهات المعنية بجمع التبرعات في لبنان، ويحرص على توعية جمهوره ونصحهم لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.