الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طب المنوفية ترد على وجود إصابات بكورونا فى مستشفياتها

كورونا
كورونا

نفت كلية الطب - جامعة المنوفية بشأن ما تردد فى الساعات الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا داخل مستشفيات جامعة المنوفية، وتؤكد بأن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة، فلا توجد أي حالات تم استقبالها أو حتي الاشتباه في حالات مصابة.

وذكرت الكلية فى بيانها انها تهيب بالجميع تحري الدقة عند نشر أي اخبار تخص الكلية أو المستشفيات الجامعية والتحقق من صحتها بالرجوع إلي المختصين عن هذا الأمر قبل نشر الشائعه.

وكانت قد انتشرت في الساعات القليله الماضيه شائعات عن وجود حالات مصابة بمستشفي كلية الطب جامعة المنوفية وإغلاق الدور الخامس بالمستشفي حتي تم نقلها إلي الحجر الصحي بعد التأكد من إصابتها.

وكان قد تداول آخرون وفاة طفلة في مستشفى الطب جامعة طنطا أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، عن اكتشاف حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص أجنبي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزارة نجحت في اكتشاف حالة لشخص أجنبي إيجابي لفيروس “كورونا” المستجد، مشيرًا إلى أنه فور الاشتباه فى الحالة والتأكد من النتائج المعملية والتى جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد، تم احالته الي مستشفي العزل، وهو يتلقي الان الرعاية الطبية اللازمة.