الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”يا جميل”.. أول أعمال خالد سليم في 2020

خالد سليم
خالد سليم

يستعد الفنان خالد سليم لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد التي يحتفل بها في بداية العام، وتحمل الأغنية اسم "يا جميل".

الأغنية من كلمات خالد فرناس، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد مجدي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وأيضًا تصويرها على طريقة "الفيديو كليب".

جدير بالذكر أن أخر ألبومات خالد سليم كان ألبوم "أستاذ الهوى"، الذي ضم عشرة أغنيات منهم "حبيت حياتي"، "سيد سيدي"، "واخد قلبي مني"، "بنسي الهموم"، "الأمل الأخير"، "ليالي سهران"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وحقق خالد سليم أيضًا نجاحًا ملحوظًا في الدراما المصرية من خلال "بلا دليل" الذي شاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين وأبرزهم درة، وحازم سمير، نيكولا معوض، وإسلام جمال، وإنعام الجريتلي، ومها نصار، وديانا هشام، وأحمد كرارة ومحمد شاهين، وعمر الشناوى، وغيرهم ، المسلسل من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي .