الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبير صبري لـ منتقدي الحجاب في المسلسلات: ”الدراما بتقدم المحجبة بشكل مش حلو”

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

وجهة الفنانة عبير صبري، رسالة شديدة اللهجة، لمنتقدين ارتداء الحجاب في الأعمال الدرامية المقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أن شكل الشخصية تفرض ظروفها الاجتماعية والنفسية على المظهر العام.

تعليق عبير صبري على الجدل المثار حول الحجاب

ونشرت الفنانة عبير صبري، عدة صور لها، وهي ترتدي الحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "بمناسبة الجدل الداير حوالين إن الدراما بتقدم المحجبة بشكل مش حلو وإن فيه تعمد بكدة ودا طبعا غير حقيقي بالمرة، ولكن الشخصية طبيعتها وظروفها الاجتماعية أو الاقتصادية أو النفسية وقصتها وغيره هي اللي بتفرض الشكل العام ليها".

وتابعت عبير صبري: "يعني لو مرفهة بتكون ليها شكل أو مسؤولة وشقيانة ليها شكل أو بتمتهن مهنة ليها شكل وتفاصيل دا شيء بديهي وهكذا".

وأضافت عبير صبري، قائلة: "حبيت أفكركم إن مفيش تعمد ولا حاجة أنا قدمت دور شريفة في مسلسل الطوفان وكانت جميلة ومرتبة وشيك وعندها صراع مختلف لأنها ست بيت وزوجها بيصرف عليها ومش محتاجة حاجة فاكرين الدور ده".

اقرأ أيضًا : يضم جميع الأبطال.. البوستر الرسمي لمسلسل المداح الجزء الثالث في رمضان 2023

واختتمت عبير صبري رسالتها، فقالت: "ياريت تستمتعوا بالعمل الفني اللي مبذول فيه جهد كبير ومتستهلكوش طاقتكم فيما لايفيد".

أحدث أعمال الفنانة عبير صبري

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة عبير صبري، عرض مسلسلها الجديد "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاج، والذي تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة "الحياة".

أبطال مسلسل "جميلة"

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة " نخبة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم: "الفنانة ريهام حجاج، عبير صبري، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، ويسرا اللوزي، والفنان أحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، والنجم نبيل عيسى، وياسر على ماهر، والفنانة القديرة عبير منير، والنجمة الشابة رحمة حسن، وريم سامي، ورحاب حسين، وآخرين من ضيوف الشرف".

وتدور أحداث المسلسل، حول والعديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا فى المجتمع المصري، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي "المتحدة والعدل جروب".