الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز البطولات النسائية في دراما رمضان 2023

أبرز النجمات في دراما رمضان 2023
أبرز النجمات في دراما رمضان 2023

شهدت الدراما الرمضانية، خلال موسم مسلسلات هذا العام، عودة قوية للبطولة النسائية، حيث ينافس عدد كبير من النجمات على البطولة المطلقة، خلال السباق الرمضاني المقبل 2023، أبرزهم: يسرا، ومنى زكي، ونيللي كريم، وياسمين عبد العزيز، وجاء ذلك على حساب تراجع أدوار البطولة الرجالية.

ويرصد لكم "الطريق"، أبرز البطولات النسائية في موسم دراما رمضان 2023:

النجمة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

تنافس النجمة، منى زكي في موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال خوضها البطولة المطلة لمسلسل "تحت الوصاية"، الذي من المقرر عرضه عبر فضائة "cbc"، فضلا عن عرضه على منصتي "شاهد ، وواتش ات" الرقمية.

الفنانة ريهام حجاج في مسلسل جميلة

وتتألق الفنانة ريهام حجاج، من خلال مسلسلها الجديد "جميلة"، المقرر عرضه عبر شاشة قناة "الحياة" ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: ريهام حجاج، عبير صبري، وهاني عادل، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا..

أحمد عيد لـ «الطريق»: نيللي كريم إنسانة متواضعة وبسيطة وسعيد بالعمل معاها في مسلسل عملة نادرة

النجمة روبي في مسلسل حضرة العمدة

وتخوض النجمة روبي، بطولة مسلسل "حضرة العمدة"، الذي من المنتطر، إطلاق عرضه عبر شاشة قناة "dmc" طوال شهر رمضان المقبل 2023، وتجسد روبي خلال أحداث العمل، شخصية فتاة صعيدية تدخل في صراع كبير بين تحقيق ذاتها كـ دكتورة جامعية والعمودية التي تتوالها كأول إمراة صعيدية تكون مسؤولة عن أمور شعبها.

النجمة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة

وتستعد نيللي كريم، لخوض منافسة مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسلها "عملة نادرة"، ويعد العمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كلا من: كمال أبو رية، وجومانا مراد، وعلي الطيب، والفنان أحمد عيد، والنجمة فريدة سيف النصر، وندى موسى.

الفنانة روجينا في مسلسل ستهم

وتشارك الفنانة روجينا، في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "ستهم"، ويشارك في بطولة العمل كلا من: النجم إياد نصار، وجهاد سعد، والفنانة نانسي صلاح، وأحمد رفعت، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بالاضافة إلي المنشد ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الفنانة ياسمين عبد العزيز

كما تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز، هذا العام بمسلسل "ضرب نار"، الذي يعد العمل الثاني الذي يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضي، ويعرض العمل خلال دراما رمضان 2023.