الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل «الكتيبة 101»

بوستر مسلسل الكتيبة 101
بوستر مسلسل الكتيبة 101

طرحت الشركة المنتجة، للمسلسل الدرامي "الكتيبة 101" بطولة النجم آسر ياسين والفنان عمرو يوسف، البوستر الرسمي للعمل، وذلك تمهيدًا لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة "سينرجي"، البوستر التشويقي لمسلسل "الكتبية 101"، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "مسلسل الكتيبة 101.. رمضان 2023".

فريق عمل مسلسل الكتيبة 101

وتتضمن قائمة مسلس "الكتيبة 101" عدد كبير من نجوم الفن، من أبرزهم: الفنان عمرو يوسف، والنجم آسر ياسين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والنجم أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، والعمل من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

قصة مسلسل الكتيبة 101

وتدور أحداث مسلسل "الكتيبة 101" في إطار اجتماعي تشويقي، حول عدد من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين وتصدت للإرهاب، ونجحت في كسر شوكتهم داخل محافظة سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، وذلك عقب ثورة 30 يونيو لعام 2013.

ومع تتابع أحداث العمل، يرصد المسلسل بطولات رجال الكتيبة 101، في صد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

آخر أعمال الفنان آسر ياسين

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان آسر ياسين، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل "سوتس بالعربي"، بجانب نخبة من الفنانين الشباب، ومن أبرزهم: آسر ياسين، والنجم أحمد داود، وصبا مبارك، وريم مصطفى، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وآخرين من ضيوف الشرف، والمسلسل سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

آخر أعمال الفنان عمرو يوسف

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم عمرو يوسف، كانت مشاركته في بطولة مسلسل "وعد إبليس"، بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم فتحي عبد الوهاب، الأمريكية بولا باتن، والنجمة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي.