الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:41 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضرب نار».. 6 مباريات مرتقبة للإسماعيلي في مايو البداية الأهلي والنهاية البنك

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال شهر مايو تحديات عديدة في بطولة الدوري العام المصري، حيث ينتظره 6 مواجهات نارية خلال الفترة المقبلة.

ويمر الفريق الأصفر بمرحلة عصيبة ومحرجة في بطولة الدوري العام المصري، حيث فشل في تحقيق أي انتصار خلال المواجهات الثالثة الأخيرة، فتلقي الهزيمة من فريق زد علي ملعبه وسط جماهيره وتعادل في مباراتين أمام مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

ويحتل الدراويش المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وخسر 8 وتعادل في 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفا، فيما استقبلت شباكه 22 هدفا.


جريدة ”الطريق “ تستعرض لكم مواجهات الدراويش المرتقبة خلال شهر مايو بداية من قمة الأهلي وحتى لقاء البنك في السطور التالية:


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره الأهلي أول مايو المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.


يلتقي الإسماعيلي مع نظيره فاركو في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 4 مايو القادم ، في الرابعة عصرا.

ويستضيف الدراويش نظيره الداخلية، في الرابعة عصرا يوم الخميس الموافق 9 مايو، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره طلائع الجيش ،علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين، المقرر إقامته في السابعة مساءً يوم 14 مايو المقبل.

ويلاقي الدراويش نظيره بيراميدز في قمة الأسبوع الرابع والعشرين، علي ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم 19 من شهر مايو القادم.

ويختتم الإسماعيلي خلال شهر مايو بمواجهة نظيره البنك الأهلي في السادس والعشرين من شهر مايو ، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.