الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بث مباشر الأهلي وكانو سبورت اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة والتشكيل

تنتظر الجماهير مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك من داخل ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.
المباراة منقولة مباشرة عبر قنوات أون سبورت المصرية، ونعرض لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا.
ونجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار بلقاء الذهاب على ملعب الفريق الغيني بهدفين دون مقابل وهو ما جعل فرصة الأهلي المصري بالتأهل عالية جداً، مقارنة بفرصة منافسه، وغير ذلك فله عدد جماهيري مسيطر وإقامة اللقاء على ملعبه مما يجعل لا بديل فيه عن الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الأحمر مؤخراً، فهو عائد من الانتصار على سموحة في الجولة الأولى من الدوري المحلي، مما يعزز معنويات اللاعبين بالفوز.
وسيعتمد ريني فايلر على مجموعة من العناصر المهمة، في مقدمتها رمضان صبحي وجونيور أجايي وحسين الشحات وعمرو السولية ورامي ربيعة وعلي معلول وأيمن أشرف ومحمد الشناوي من أجل تحقيق الفوز الليلة.
بينما في المقابل سيعاني كثيراً بطل غينيا الاستوائية بعدما خسر المباراة الأولى على ملعبه مما كان له أثر كبير في اقتراب خروج الفريق الغيني من البطولة مبكراً.
واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة غدًا الأحد، على أن يستأنف الفريق مرانه بعد غد الاثنين استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة غدا للتخلص من حالة الإجهاد، والتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الإنتاج.
ويبحث الأهلي اليوم عن حسم التأهل إلى دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا، أمام كانو سبورت في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 للبطولة.
وكانت جولة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في غينيا الاستوائية.
وكان رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وأحمد فتحي ومحمود وحيد وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي ومحمد هاني.