الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصر تواصل إسقاط المساعدات على شمال غزة بمشاركة التحالف الدولى.. صور

المساعدات الإنسانية
المساعدات الإنسانية

استمراراً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمواصلة المشاركة فى تقديم كافة أوجه الدعم لرفع عبء نقص الإحتياجات الأساسية للأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة.

نفذت عناصر من القوات الجوية المصرية؛ بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الدول الصديقة والشقيقة، عدد من الطلعات ضمن التحالف الدولى لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة من خلال الإسقاط الجوى على المناطق المتضررة بشمال قطاع غزة.

جاء ذلك تزامناً مع إقلاع عدد من طائرات النقل العسكرى من مطار العريش، ضمن الجسر الجوى المصرى والإماراتى، لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوى لكميات ضخمة من المساعدات الغذائية ومواد الإغاثة العاجلة شمال قطاع غزة.

اقرأ أيضًا: إمبريال كولدج تحتفل بتخريج دفعة 2024 إعلام وعلوم صحية

يأتى ذلك فى إطار الدور المصرى الفاعل لدعم كافة الجهود الإقليمية والدولية لتوفير الإحتياجات الإنسانية والمعونات الإغاثية، فى ظل الأزمة التى يعانى منها الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة.