الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:46 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تامر حبيب يكشف أسباب ابتعاده عن الكتابة وهذه قائمة أعماله الجديدة

السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب

كشف السيناريست والفنان تامر حبيب عن أسباب ابتعاده عن الكتابة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه تعرض لعدة أزمات شخصية ونفسية جعلته كسولًا عن الكتابة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج “سبوت لايت”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه بدأ صحوة جديدة خلال الفترة الحالية، حيث انتهى من كتابة مسلسلين وسيبدأ تصوير أحدهما قريبًا، والآخر ما زال يعمل على وضع اللمسات الأخيرة الخاصة به، بالإضافة إلى كتابة فيلم سينمائي جديد.

أحدث أعمال السيناريست تامر حبيب

وتحدث الفنان تامر حبيب، عن مسلسله الدرامي الجديد، الذي انتهى من كتابته هو عن رائعة «بيجماليون» والتي اقتبست منها مسرحية “سيدتي الجميلة”، بطولة الفنانة منة شلبي، وإخراج هادي الباجوري، وهو عمل درامي موسيقي، ويتضمن 12 أغنية ضمن أحداثه، ومن المنتظر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبا.

اقرأ أيضا: أول تعليق من تامر حبيب بعد الهجوم عليه: ”ناس فاضية”