الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رئيس وزراء إسرائيل السابق يطالب بوقف إطلاق النار في غزة فورًا

إيهود أولمرت
إيهود أولمرت

طالب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت، اليوم الجمعة، بضرورة وقف إطلاق النار في غزة "فورا" والتخلص من بنيامين نتنياهو، حسب قناة «الجزيرة».

وقال إيهود أولمرت: "كان يتعين على نتنياهو إدراك أنه ليست هناك إمكانية لتحقيق أهدافه التي أعلنها في قطاع غزة، هو يعتمد على أسلوب الخداع والغش والاستعراض السياسي ويمثل حالة الزيف الخالص".

وكان أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، ارتفاع حصيلة قتلاه إلى 471 منذ 7 أكتوبر، فيما بلغ عدد قتلاه منذ بدء عمليته البرية في غزة في 7 أكتوبر نحو 139 عسكريا، ومقتل جنديين: (الملازم شاي إيلي 21 عاما، طالب في كتيبة جفين مدرسة الضباط، خدم كمقاتل في وحدة الإنقاذ التكتيكية الخاصة (669)، قتل في معركة شمال قطاع غزة، اللواء احتياط تال شواع 31 عاما، مقاتل في كتيبة الهندسة 7071 لواء كريتي (4)، قتل في معركة جنوب قطاع غزة).

وبلغت حصيلة المصابين في صفوف جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر نحو 1929 جريحا، فيما بلغ عدد الجرحى في صفوف العسكريين منذ انطلاق العملية البرية في غزة نحو 771 جريحا.