الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الخارجية الأمريكي يشدد على ضرورة وقف إطلاق النار وحماية المدنيين في غزة

أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي
أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي

أكد أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، أن بلادة تقف جانب إسرائيلي في حربها الدائرة في غزة، لافتًا أن لديها الحق في الدفاع عن نفسها، وأحداث الـ 7 من أكتوبر ليس علينا مسئولية فيها.

وشدد "بلينكن"، خلال لقاءه بالرئيس الإسرائيلي في إسرائيل، على ضرورة وقف إطلاق النار وحماية المدنيين في غزة، وتقديم المساعدات لمن يحتاج إليها.

وتابع:"ملف الرهائن ذات أولوية لنا وفي كل لحظة نفكر به"

الرئيس السيسي لرئيس وزراء هولندا: الأوضاع الإنسانية فى غزة شديدة الخطورة

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تلقى اتصالاً هاتفياً من "مارك روته" رئيس الوزراء الهولندي أمس الخميس تناولا خلاله آخر مستجدات التصعيد العسكري الإسرائيلي في غزة.

وأكد الرئيس السيسي خلال الإتصال، على ضرورة تحرك المجتمع الدولي بصورة عاجلة للدفع باتجاه وقف إطلاق النار، مشيراً إلى الأوضاع الإنسانية شديدة الخطورة، فضلًا عن التدمير الواسع الذي يشهده قطاع غزة، والذي يتطلب موقفاً دولياً حازماً، يهدف لحقن الدماء وإنفاذ المساعدات الانسانية وإتاحة الفرصة للحلول السياسية.

اقرأ أيضًا: جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف خلية تابعة لحزب الله اللبناني

موضوعات متعلقة