الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عمر كمال عن إحيائه للحفلات في أحداث فلسطين: «لازم أفرح الناس وياريت تسامحوني»

عمر كمال
عمر كمال

تحدث مطرب المهرجانات عمر كمال، عن سبب إحيائه الأفراح والحفلات خلال الفترة الحالية، بالرغم من إعلانه تضامنه مع الشعب الفلسطيني قبل ذلك وما يعانيه بسبب القصف المستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

كتب عمر كمال عبر ستوري حسابه على انستجرام: "مساء الخير على كل حبايبي واخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال، لأن ده أكل عيشي ولازم أنزل أفرح الناس وألتزم بأي اتفاق، وكمان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا وفاتحين بيوت".

عمر كمال عن إحياءه الحفلات: سامحوني الفترة دي

وأضاف عمر كمال: "بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الاستوري الفترة دي مش هقدر أقبلها مراعاة لمشاعر إخواتنا الفلسطينيين ولكل إنسان حزين على اللي بيحصل، ربنا يسعدكم ويا رب أكون قدرت أسعدكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي".

اقرأ أيضًا: عمر كمال يطرح «صباحك فل يالي حابب سقوطي» على اليوتيوب.. فيديو

وكان عمر كمال قد علق على أحداث فلسطين قبل ذلك، وقال: "أنا مش بشارك غير ببوستات أو برأي من وقت الأزمة وبفضل إني أكون بعيد لحد ما الأزمة تنتهي عشان في ناس أهم مني 100 مرة ممكن تتكلم في اللي بيحصل، لكن إحنا لازم نتوحد كعرب ونجهز جيش قوي ويحارب زي ما عمل محمد أنور السادات، الحل في الحرب، الناس بتموت ومش هنقعد احنا نعمل أغاني".