الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحد متطوعي قوافل الإغاثة لغزة: جمعنا 8 آلاف كرتونة غذائية خلال 48 ساعة

قوافل المساعدة لغزة
قوافل المساعدة لغزة

قال عبدالله محمود، أحد المتطوعين ضمن قوافل الإغاثة لغزة، إن مؤسسة صناع الحياة شاركت في القوافل المرسلة لقطاع غزة، ضمن مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمواد غذائية، ومساعدات طبية وصحية، مضيفا: "بلغنا يوم الخميس قبل الماضي بجاهزية القافلة خلال يومين، وبدء العمل سريعا لتجميع التبرعات، ووفقنا الله في بالمساعدة بـ 8 آلاف كرتونة غذائية، خلال 48 ساعة".

تفاصيل تحضير المساعدات الإغاثية المقدمة لغزة

وأضاف أحد المتطوعين ضمن قوافل الإغاثة لغزة، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنهم ظلوا لمدة 13 يوما أمام معبر رفح منتظرين عبور شاحنات المساعدات الإنسانية للأشقاء في القطاع، موضحا أنه كان هناك أماكن في العريش استطاعوا البيات فيها، مشيرا إلى قوة التعاون بين المؤسسات الخيرية المختلفة.

وتابع "محمود"، أنه كان هناك بعضا من المؤسسات الخيرية التي تكفلت بإطعام الشباب المتطوع الموجود أمام المعبر، وأخرى بالخيم، مبينا أنهم كانوا على أهبة الاستعداد على أرض الواقع من أجل دخول المساعدات، لافتا إلى أن الكرتونة اشتملت على معلبات جافة، من تونة، وجبن، وفول، وزجاجة مياه، وخلافه.

اقرأ أيضًا: رئيس بنك الطعام: غزة تحتاج 100 شاحنة في اليوم.. ومصر ...