الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حفتر يهنئ الرئيس السيسي بانتصارات أكتوبر المجيدة

المشير خليفة حفتر
المشير خليفة حفتر

وجه القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، اليوم الخميس، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري وجيشه البطل، لمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، لافتًا إلى أن تلك الانتصارات أعادت هيبة الدول العربية حيث إن النصر الذي تحقق في معركة العبورقد تحقق بدعم من قدرات وكفاءة الجيش المصري والأفكار العسكرية لأبطاله.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بدعم الدول العربية التي كانت ليبيا أحد المشاركين فيها.

ودعا المشير خليفة حفتر، في رسالته أن يحفظ مصر شعبا وقيادة، متمنيًا أن تحقق مصر الأهداف التي تصبو إليه في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحتفل مصر في السادس من أكتوبر بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي استصاع فيه الجيش المصري النصرعلى الأعداء في وأحدة من أعظم المعارك عبر التاريخ، واستطاعت القوات المسلحة عودة أرض سيناء مرة أخرى من يد الصهاينة، وعودة السيادة على قناة السويس، و تحطم المقولة التي كانت سائدة بأن جيش إسرائيل لا يقهر .

اقرأ أيضًا: السيسي: مصر في 6 أكتوبر حولت الجرح إلى طاقة عمل عظيمة