الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صور ... حشد مصري كبير بروسيا لتوثيق طلبات ترشح للرئيس السيسي

صور ... حشد مصري كبير بروسيا لتوثيق طلبات ترشح للرئيس السيسي
صور ... حشد مصري كبير بروسيا لتوثيق طلبات ترشح للرئيس السيسي

قام حشد كبير من أبناء الجالية المصرية في روسيا بتوثيق طلبات ترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.


وقال أيمن العيسوي منسق حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في روسيا، إن العديد من أبناء الجالية المصرية حرصوا على التوافد إلى القنصلية المصرية وذلك من أجل توثيق توكيلات للرئيس عبد الفتاح.


وأكد العيسوي أن أبناء الجالية المصرية في روسيا يدعمون بكل قوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.


وأكمل منسق حملة مواطن في روسيا أن مصريي روسيا يؤمنون إيمانا راسخا بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي، وأنه الأنسب والأجدر على قيادة البلاد في هذه الظروف التي تمر بالعالم، والتي يشعر بخطورتها المقيمون في روسيا التي تخوض حربا من أجل تغيير النظام العالمي.


وأكد أن الشعب الروسي ذاته يحترم الرئيس عبد الفتاح السيسي احتراما كبيرا يظهر ذلك خلال الزيارات الهامة التي يزور فيها الزعيم المصري الكبير نظيره الزعيم الروسي فلاديمير بوتين.

اقرأ أيضا: حملة مواطن لدعم مصر ”كن مع الوطن” بالنمسا: سعداء بإعلان ترشح الرئيس السيسي