الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:18 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بوروسيا دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند وميلان
بوروسيا دورتموند وميلان

سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام نظيره إى سى ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد سيجنال إيدونا بارك في الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأرسل ماركو رويس الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وأمسك بها الحارس مايك مينيان بثبات في الدقيقة 14.

وأرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها مالك تشاو برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب في الدقيقة 16.

وأرسل يوليان براندت أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس مايك مينيان بثبات في الدقيقة 30.

واستلم أوليفييه جيرو الكرة أمام المرمى خلف المدافعين وسدد الكرة لتمر فوق العارضة خارج الملعب في الدقيقة 38.

وسدد رامي بن سبعيني الكرة من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار وتصدى لها الحارس مايك مينيان لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 43.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النتيجة يقفز ميلان إلى المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، وأرتفع بوروسيا دورتموند إلى نقطة محتلاً المركز الرابع في المجموعة السادسة.