الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حملة مواطن تختار وسيم وهيب منسقا لها في كندا

حملة مواطن تختار وسيم وهيب منسقا لها في كندا
حملة مواطن تختار وسيم وهيب منسقا لها في كندا

اختارت حملة مواطن الإعلامي وسيم وهيب منسقا لها بدولة كندا على أن يقوم بتشكيل مكتب للحملة واختيار الأعضاء.


وقال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج، إن اختيارنا لوسيم وهيب جاء نتيجة لنشاطه الوطني المتميز وعلاقاته الطيبة مع أبناء الجالية في كندا وفوق ذلك إيمانه الراسخ بالدولة المصرية وزعيمها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف مطر، أن الحملة قد تركت لمنسقها في كندا حرية التصرف بما يتفق مع أهداف الحملة، وذلك لاختيار مصريين وطنيين يمتلكون القدرة ويتحملون مسؤولية واحدة من أهم الحملات في تاريخ الجاليات المصرية في الخارج وهو الدعوة لاختيار الرئيس عبد الفتاح الذي حقق إنجازات لم تتحقق في مصر خلال قرن من الزمان، وكذلك حشد المواطنين المصريين بكندا للمشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية، ومواجهة أعداء الدولة المصرية في كندا.

اقرأ أيضا: صور ... حشد مصري كبير بروسيا لتوثيق طلبات ترشح للرئيس السيسي