الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ثلاثي هجومي في تشكيل الجونة الرسمي لمواجهة زد في دوري نايل

فريق الجونة
فريق الجونة

أعلن علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجونة عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره زد ، مساء اليوم، في مباراة خاصة ومرتقبة في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري نايل.

تشكيل الجونة الرسمي لمواجهة زد في دوري نايل

في حراسة المرمى: أحمد مسعود

في خط الدفاع: صبري رحيل - أليو جاتا - أحمد عبدالرسول - أحمد محمود

في خط الوسط: نور السيد - عبد الفتاح شتا - عبدالله عبادي

في خط الهجوم: أيمن موكا - كريم ممدوح - حسام إيفونا

تشكيل زد الرسمي لمواجهة الجونة في دوري نايل

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: علي لالا– محمد أشرف– محمد إسماعيل – محمد سمير

في الوسط: أحمد عاطف "قطة" – بيتر زيلو - عبد الله مجدي- مصطفى سعد

في خط الهجوم: شادي حسين – مصطفى عبد الرؤوف

موعد مباراة زد والجونة بدوري نايل

ويستضيف ملعب خالد بشارة مباراة الجونة وزد إف سي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري نايل، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

نتائج زد والجونة في الجولة الأولى من دوري نايل

وحقق زد فوزًا مستحقًا على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى بدوري نايل، بينما سقط الجونة في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام سموحة في نفس الجولة.

اقرأ أيضًا:

الدوري الممتاز.. طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع إنبي ويزيح بيراميدز من المركز الثالث