الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جنابري يغيب عن البايرن لعدة أسابيع بسبب الإصابة

جنابري
جنابري

يخضع سيرج جنابري، مهاجم بايرن ميونيخ إلى جراحة، الأربعاء المقبل، بسبب كسر في ساعده الأيسر، مما يبعده عن الملاعب لعدة أسابيع، حسب ما أفاد توماس توخيل مدرب الفريق.

تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة بروسن مونستر، المنافس في الدرجة الثالثة، والتي انتهت بفوز البايرن برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا.

وتم استبداله بعد 11 دقيقة من انطلاق المباراة، عقب اصطدامه بحارس مونستر، يوهانس شينك، المعار من بايرن. وخضع اللاعب لفحص بالأشعة خلال المباراة.

قال مدرب البايرن، توخيل في بيان للنادي: "الأمر صعب للغاية بالنسبة للاعب شخصيا، وبالنسبة لنا أيضا، جنابري لاعب مهم وشخصية قوية، وسيغيب لمدة أسابيع".

يغيب جنابري عن مباريات الفريق المقبلة، بما فيها مباراته أمام لايبزيج، يوم السبت، في الجولة السادسة بالدوري الألماني، بعدها ينتقل بايرن إلى الدنمارك لمواجهة اف سي كوبنهاجن في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

أول تعليق من جنابري بعد تجديد عقده مع بايرن ميونيخ

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد جنابري حتى 2026

موضوعات متعلقة