الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فريد يحقق أكثر من 300 مليون مشاهدة على أغنية «بأمارة مين»

المطرب فريد
المطرب فريد

تواصل أغنية بأمارة مين للمطرب فريد تحقيق ملايين المشاهدات، بعد مرور عام على طرحها عبر منصات الموسيقى المختلفة، حيث حققت منذ أول يوم لطرحها الكثير من النجاحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية بأمارة مين

وتصدرت أغنية "بأمارة مين" قائمة الأكثر مشاهدة على منصة أنغامي لمدة 59 أسبوعًا على التوالي، ولمدة 55 أسبوعا على منصة سبوتيفاي، كما حققت الأغنية إجمالي أكثر من 300 مليون مشاهدة على قناة فريد الرسمية والقنوات غير الرسمية، وتم الاستماع إليها على أنغامي أكثر من 22.5 مليون مرة، وعلى Spotify 13.8 مليون مرة.

نجاحات أغنية بأمارة مين

وعلى منصة تيك توك، استخدم رواد الموقع أغنية بأمارة مين أكثر من 300 ألف مرة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وحققت الأغنية أكثر من 380 مليون مشاهدة حتى الآن، فيما تم تداول هاشتاج الأغنية أكثر من 500 مليون مرة.

وتلقت الأغنية ردود فعل إيجابية على كافة المنصات، وعلق الجمهور قائلا: "فريد عامل عظيم"، فيما ربط آخرون كلمات الأغنية بقصص الحب التي عاشوها، فيما أشاد آخرون بإحساس المطرب فريد وإبداع الموسيقى والتوزيع.

اقرأ أيضًا: «هديها مرتب».. المطرب فريد يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه.. (فيديو)

موضوعات متعلقة