الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لقاء سويدان عن أزمتها مع ميدو عادل: «البرامج بتهاجمني عشان برفض أرد».. هل تقصد بسمة وهبة؟

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تعرضها للسب والهجوم بسبب أزمتها مع ميدو عادل أثناء كواليس آخر ليلة عرض من مسرحية سيد دوريش، من قبل اللجان الإلكترونية، إلى جانب رفضها إجراء مداخلة هاتفية بأحد البرامج، وفوجئت بعد ذلك بانتقاد هذا البرنامج لها.

قالت لقاء سويدان عن أزمتها مع ميدو عادل في لايف من خلال صفحتها على "انستجرام": "مش عايزة أطلع أرد، رغم أني بتهاجم في كل البرامج، بيتصلوا بيا يقولولي ردي ولما ارفض أتشتم، حتى لو في خلاف بيني وبين أى زميل، مش هطلع أشتمه في برنامج لإن دي مش أخلاقي، بيشتموني في البرامج بس عادي فيه ناس كتير أهم وأكبر مني اتشتموا، الموضوع دلوقتي مع جهات التحقيق".

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

وأضافت لقاء سويدان: "أنا مقدمة شكوى في ميدو عادل من شهر أغسطس اللي فات، مش لإن فيه تجاوزات في حقي لا ده فيه كتير، أنا كبيرة وعندي 49 سنة واشتغلت مع سعاد حسني وأحمد زكي رغم سني لكن مبسوطة وربنا مديني الصحة والشكل المناسب مع سني، إنكم تخوضوا في عرضي ده مش أخلاق، وأسهل حاجة إن الواحد يجيب لجان إلكترونية ترد وتهاجم، مبيفرقش معايا الناس المزيفة، مش بيفرق معايا غير الجمهور".

بسمة وهبة تهاجم لقاء سويدان بسبب ميدو عادل

كانت الإعلامية بسمة وهبة هاجمت الفنانة لقاء سويدان في برنامجها بسبب صفعها للفنان ميدو عادل، وقالت: "الموضوع مقزز قوي، وجديد إن فنانة تضرب فنان بالقلم أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه، وبقول للقاء التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة".

اقرأ أيضًا: ميدو عادل يكشف السر الحقيقي لخلافه مع لقاء سويدان: «كنت هاكلها علقة موت»