الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«كونوا مثلا أعلى للشعوب».. رئيس «الهيئة الوطنية» يُوجه رسالة للمصريين بشأن الانتخابات الرئاسية

المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

دعا المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلا: "أيها المصريين الكرام، لقد ضحيتم كثيرا من أجل أن تنعم مصر بهذا الأمن والاستقرار، حافظوا على هذه المسيرة البناءة بالمشاركة، قولوا كلمتكم في صندوق الانتخاب وقرروا مصيركم بأيديكم وحققوا ما ناديتم به في ثورتين شهد العالم فيهما النبل والطهارة، وعززوا قواعد الديمقراطية وكونوا مثلا أعلى للشعوب كما اعتاد العالم أن يرانا".

رئيس "الوطنية للانتخابات" للشعب المصري: "اصنعوا مستقبلكم بالتوجه إلى صناديق الاقتراع"

وأضاف حمزة، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية في داخل وخارج مصر، اليوم الإثنين، بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، بالقاهرة، "التفتوا عن الشائعات والأكاذيب وأحبطوا مؤامرات الحاقدين وأعلموا أن سبيلهم الوحيد لهدم ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات هو محاولة بث الخوف والشك في نفوسكم فلا تمنحوهم الفرصة وشاركوا في هذه الانتخابات الفارقة، وكونوا على يقين من أن الهدف الوحيد لكل القائمين عليها، هو صون أمانة الوطن وخدمة أبنائه"، مردفا: "سطروا التاريخ بأيديكم، إن الشعوب تصنع المستقبل فاصنعوا مستقبلكم بالتوجه إلى صناديق الاقتراع".

وتوجع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات في ختام كلمته، بالشكر لأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، ومدير الجهاز التنفيذي وأعضائه وكافة العاملين بالهيئة على كل ما بذلوه من جهد متواصل من أجل الوصول إلى تلك اللحظة، كا توجه أيضا بالشكر لكافة أجهزة الدولة التي ساهمت وستساهم في نجاح هذا الاستحقاق الانتخابي.

اقرأ أيضا: الهيئة الوطنية: إجراء انتخابات الرئاسة بالخارج 1 و2 و3 ديسمبر

موضوعات متعلقة