الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وكان الأهلي قد حقق لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، وذلك بعد غيابه عن اللقب في الموسمين السابقين له.

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة اليوم عدد كبير من اللاعبين، حيث يغيب كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، بسبب الإيقاف، كما يغيب حسين الشحات وصلاح محسن للإيقاف أيضًا.

اقرأ أيضًا: مهاجم وست هام يفجر مفاجأة عاجلة بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

ويغيب الثلاثي عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي بسبب الإصابة، كما يغيب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لعدم الجاهزية ولمواصلة أداء برنامجهما التأهيلي.

ويغيب الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو لأسباب فنية، كذلك بسبب تواجد خمس أجانب في قائمة الفريق للقاء المصري.

وكان الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري؛ وذلك بعد الهزيمة بهدف دون رد في المباراة التي لعبت بالسعودية.